الثلاثاء، 1 يناير 2013

أبحبي تشكين ؟؟


حبيبتي ..وما زلتي تشككين ..
 بحبي لك وعلى اصابعك ندما انك احببتني تعضين ..

حبيبتي ..وما زلتي تظنين ..اني لحبك انسان غير مخلص ..
انسان ليس امين ..

حبيبتي ..ومن نظرة عيناي  تتخذين ..لقلبك الف شك 
بان هاتان العينان قد شغلت بغيرك فتحترقين ...

حبيبتي ..وما زلتي تترددين ..بانه يحبني  ..
باني انا في حياته الاثنى وهل يحفظني بقلبه بالحصن الحصين ؟

عشيقتي ... وما زلتي تتسائلين ..لم احببتني انا 
مع ان في هذه الدنيا نساء جميلات وفاتنات وحور(ن) عين ..

جميلتي ...ولم كل هذه التساؤلات والشك اللعين ..
انا عن نفسك ساحدثك وعن نفسك ساخبرك ..
لست انت كما تظنين ...

انتي اجمل نساء الارض واكثرهن فتنة بعيني ..
اجمل من حور عين ...

انتي اعذب صوتا  سمعت وباسمك تردد الهوى 
ولصدى صوتك بمسمعي تردد كل حين ..

انتي بيضاء القلب ... فاتنة النفس ..
جذابة  في محياكي ..في ملقاكي ..في نومك وحتى في الانين ...

انتي من انتشلني من بئر سوداء ... من نفس عمياء 
من غبار حب .. من ضيق قلب ... ومن افكار حمقى ..
توزعت على عقلي ..وتشربتها اوردتي ..فاعمتها ..
وسدت علي كل نفس كانها الطين ...

انتي وحدك من اقنعني بالحب ..بعد كرهي له ..
بعد انسحابي منه ..بعد استسلامي من معركته ..
وبعد ما قد طفأ قلبي وما عادت شمعة الحب اي اثر او تبين ...

انتي من اخذني حنانك ..من اخذني اهتمامك 
من اخذني صبرك علي ..وتحملك لحماقاتي ولا مبالاتي ..
انتي من كنتي لي سند وامان ومن كان لدمعي ماسحا ..
ولنفسي الملاك الحارس الامين ...

استحلفك بربي بعدما كنتي لي كل شئ ..
بعدما اخذتني من ظلمة وسواد ليل ..لنور امشي به 
الا تستحقي قلبي وحبي كاقل جميل وعرفان لصنيعك الرزين ؟

الا زلتي بحبي تشكين ؟

بقلمي ومما كتبت الان ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق