الخميس، 24 يناير 2013

"حبيبتي ... الغائبة الحاضرة "



ايها الغائب الحاضر في ذهني وقلبي الذي بعدك انطفئ و مات 
ايها المهاجر من وطني الى وطن الغربة ..وطن لا يوجد له علامات 

ايها السارق عقلي .. سارق وقتي ..سارق راحتي ..
نومي ..اكلي ..فرحي بهجتي ..كلها رافقتك وتركتني وحيد بلا سبات ..

ايها المبعثرني ..الممزقني ...الكاويني في هجرك ..
اصبحت من بعد غيابك رفات رفات ..

ايها الساحرني .. فاتنني .. ملهبني ..مثيرني ..
قاتلني وواضع السم لي في حبي ..قاتل فيي الحياة(ت) ,,

ايها المدفئني ... المنقذني .. المغرقني ..
غرقت فيك ولا اعرف لغيرك اي طريق او نجاة(ت)..

من اي طريق اسلك للاقيك ..
وباي صوت عال جهور اصرخ واناديك ..

لاي نجمة بالسما اسهر انا وحدي واناجيك 
لاي غيمة مثقلة بدمعي انا اعطيها مرسالي فتحييك 

لاي طير يطير من فوق بيتك ابعث بحبي فيعطيك 
لاي شمس تدفئك امدها  من حناني انا ودفئي فترضيك ..



كن بخير ايها الغائب الحاضر ..لاجلي ولاجل روح تغليك 
كن بخير ..فما مر علي يوم من بعدك الا انا كالطير الجريح التريك 
كن بخير فما اراد قلبي لك الا الحب ..والدفئ وحسن نهاية الطريق ..
كن بخير فانا بعافيتك استمد عافيتي واكمل مشواري بامل بريق ..

احبك ايها الحاضر الغائب .. احبك احبك احبك ...

بقلمي ومما كتبت يداي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق