السبت، 16 فبراير 2013

" ليلة حنين ..لحب قديم "


الليلة .. تهت انا بين اشيائي ..بين ذكرياتي ..


بعثرتها ..رتبتها .. ضممتها الى قلبي وقبلتها ..

الليلة .. اخذني الحنين اليك ..هزني شوقي اليك ..


قتلني ..اخذ مني مشاعري ..


وطار بها الى عش حبك القديم ..


الليلة .. اشتممت انا عطرك ..


 فثارت في جسدي ذرات قديمة 

ذرات حب قد تلاشت ..ومحاها زمان وانسان ...


ذارت قد انقضى عليها عامان 



الليلة .. نظرت انا الى صورك ..


 فدمعة عين قد اعتادت على رؤيتك 

دمعت عين قد كنتي انت لها الامان ..


عين قد ملئت بك وعن غيرك عميت


عين اعتادت ان تنام بين يديك .. وفي احضانك 




الليلة .. لمست انا قطعة من قماشك ..لباسك ..


ذابت يدي في نعومة حب كان من الازل ..


ومضى عليه دهرا واندثر ..


تذكرت اناملي اناملك ..لمساتك .. وقبلاتك عليها ..



الليلة .. نظرت انا الى دفاتري .. قد خط قلمك على ورقه 


سطرت بحبر قلبك كلمة احبك .. مجنونتك انا ..


تاه عقلي في صعوبة هذه المعادلة ... ولا حل وجدت لها ..


الا الشوق .. وتذكر تلك اللحظات التي كنا بجانب بعضنا .


في سفر الى موطنك ..في باص شهد على حبك ...


الليلة ..مسكت هاتفي .. ..قتلت خوفي ..


 كرهي ..

 ما كان منك ..


اتصلت بك مرارا وتكرارا ..


مرارا وتكرارا ..

 وغير صوت الرنين ما سمعت..


الليلة ..شوق فاض .. حبي لك بدأ وازداد ..


حبي لك قد ..


اخاف انه قد ..


"عاد "

بقلمي ومما كتبت يداي ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق