الجمعة، 8 فبراير 2013

" سامحيني "


حبيبتي ..سامحيني ان قسوت عليك ..


فما قسوتي الا خوف قلبي على ما سيحل بك ..


حبيبتي ..سامحيني ان انا بوجهك غضبت ..


غضبي مشاعر حب ثارت قلقا لك ..


حبيبتي سامحيني على ما فعلت ...


فطريقنا مسدود مسدود ..واملنا بأنا لبعضنا محدود


حبيبتي ..سامحيني ان انا لك هجرت ..


فالالم الذي سيحل بك عذابا واشواكا ان انا لك ما تركت 



حبيبتي ... سامحيني ان لم تجدي القلب الذي تعرفين 


فانا ..كتمت ما به من حب ..اخرسته..


تخليت عن المشاعر واللين ..


حبيبتي ...


سامحيني فما مر علي يوم الا بحضنك وجودي تمنيت ..

حبيبتي سامحيني فما من الم مر علي كاليوم الذي فيه 


الابتعاد عنك قررت

حبيبتي .. سامحيني فانا عيني عنك اعميت ..


سامحيني فانا لحبي قتلت ...


سامحيني همي واملي انتي لا انا ... ولهذا انا قررت ...



قررت اني احبك ..ولطريقك ساترك ...


خيارا لابد منه وفعلت ..



سامحيني ..انا احبك ..


ارجو منك ان تكوني قد تفهمت ...



بقلمي ومما كتبت يداي 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق