الاثنين، 12 نوفمبر 2012

حلم يقظة ...


........................... " حلم يقظة " .......................

حبيبتي ....بينما كنت سارحا في خيالي... اتمعن في روعة عيناك ...
تراءت لي احلام ليست كالاحلام ... احلام عاشق مشتاق لليوم الذي...
لليوم الذي تكتمل فيه نبوءة حبنا الابدية ...

 في اليوم الذي يجمعنا تحت سقف واحد ..

في اليوم الذي تصبحين فيه لي .. ملكي... وحيدك انا ..

 انت لي وانا لكي .... ولا شئ يفرق بيننا ابدا ...

ملاكي الحاني ...

رايتني وقد عدت من يوم متعب شاق ... وقد تكالبت علي هموم 

الدنيا .. وقد اتخذ الحزن والهم موطنا له في قلبي....

وضاق صدري بما رحب ......

ادخل بيت حبنا ....عش هنائنا .... ملاذنا وامننا ...

فاراك ملاك هادئ... تزينين نفسك بنظرة خجولة....

بسمة رقيقة قد ارتسمت على شفتاك الورديتين...

 عيناكي فاضت زرقة حتى ظننت ان البحر قد سكنهما ....

وبرشاقة بالغة ... بحنية وبهدوء...

 تضعين كفك الحاني على خدي وتقبلين جبهتي وتهمسين....

" اهلا بعودتك حبيبي... اشتقت لك... "....
.
ياااااااه ... اين ما كان مني من التعب والهم والحزن...

 اين الضيق الذي لو وضع في اتساع الكون لملئه ضيقا ...

اكاد لا اصدق هل انا في حلم ام حقيقة ... تاخذيني بيدك 

....وتسيرينني.... وانا كالطفل ....

الذي خضع وانقاد في مسيره لحنان مجهول .. حب لاذع ....

 نار شوق وصبابة لا تنتسى ....*

تجلسينني ... تنظرين الي عيناي ...

 وكنسمة عليلة ترتمين على صدري ....تمسكين يدي ...

 وتتمتمين بنغمات جميلة .....

وبردة فعل لا تلقائية مني ...

 ارى يدي قد اتخذت شعرك الحريري كمهد لها ....

تداعب شعرك ... ذهابا ومجيئة ....

 ولمعانه الوهاج تحت ضوء الشمس....

 يعكس لونه الذهبي الجميل ....

رباه ... ماذا فعلت بحياتي لاحصل على هذه الجنة في ارضك ؟؟

رباه ماذا عملت في دنياي لامتلك اجمل امرأة عرفها الوجود ؟؟

رباه ماذا صنعت لتعطيني ملاكا حانيا يرعاني في مغيبي .. وفي 

حضوري يشعرني باني الوحيد على ارضك.. يشعرني باني رجل 

تملك اغلى كنز...كنز قد فاق بجماله وروعته كنوز قارون ...

تملكت ماسة عجيبة.. نادرة.... تطمئن القلب بالنظر اليها ...

وفي لحظة سكينتنا هذه انام نوم الطفل الصغير في حضن امه .. 

الذي شعر بالدفئ ...والطمأنينة

فلا شئ في هذه الحياة سيقلقني الان .. انا بين يدكي .... اذا انا 

في امان حبيبتي.....

يمضي الوقت مسرعا .. حتى لا اكاد اميز اذا غفوت ام ظللت 

مستيقظا على ترانيمك العذبة ....

نظرت الى وجهك البريئ... عيناك تلمعان ...ارى فيهما مشاعر 

جياشة تواقة للخروج من سجنها...

سقطت دمعة بسلاسة على خدك ...

 ثم تدحرجت وتبعثرت على شفتيك ...واختفت ....

اختنقت الكلمات في صدري وخرجت مرتبكة مذعورة على لساني...


حبيبتي... اتبكين ... اتبكين ؟؟

مسحت خدها الرماني بـأطراف اصابعي ..

 خشية ان اخدش نعومته البالغة بخشونة اصابعي...

وضممتها ...وقلت لها " ما بالك يا وردتي النرجسية؟ "

قالت وبصوت مبحوح حزين " حبيبي ...انا بين يديك ...كاني غزالة 

صغيرة ترتع في ربوع حبك .. وتهنأ بنظرة اليك .... تعتصر الما في 

بعدك ...ولا تستطيع مضي ساعة بدون ذكر اسمك ...

اخاف ان ....

سكتت لبرهة بسيطة....

قلت لها تكلمي ما بك ؟؟

تدحرجت دمعات كاللؤلؤ الدري على وجنتيها .. وقالت : اخاف ان 

افقدك .. اخاف ان يمر علي يوم ولا اشتم فيه طيب انفاسك ..."

ياه.. قتلني كلامها ... كأنها غرست في قلبي خنجر حب ووقار .... 

ادهشني... بعثر اجزائي ... افقدني توازني ....

اعتدلت في جلستي وحضتنها الى صدري بقوة... حضنة تشقق

الصخر في قساوته... تفتت الجبل بصلابته.... وبكيت بحرارة,,,,,

واستمرينا في البكاء الموجع... انا وحبيبتي....

هدئت قليلا .. مسحت دمعي وضعت يداي على خدها ..

ثم رحت اداعب شعرها ... وقلت "

حبيبتي .. واححقظي كلماتي جيدا ... مهما تغير الزمن ومهما بعدت 

بيننا المسافات ..

مهما وقفت في طريقنا العثرات .. ستبقين في داخلي .. في اعماق 

قلبي .. تضيئين جوانبه...

تسرين في عروقه ... تنبضين بحبه .... وتخفقين بدمه ....

قمري ... يا نور حياتي ... انا لو مت عظامي منقوش عليها اسمك ...
رفاتي ممزوجة بحبك ....قبري هو قلبك .... وسكني هو عينك ....

لذا انا دائما معك ... مهما اعتقدتي خلاف ذلك ....

ولو عرفت باي يومم سياخذ ربي امانته التي اودعها بجسمك ... 

لحفرت قبرنا الاوحد بيدي هاتين

زينته بورود ومسك وطيب ... وفرشته حريرا وزخرفت حيطانه... 

وحجزت فيه مكانا لاثنين....فقط

ورميت نفسي قبلك فيه ... وشربت السم الاسود لكي اهنئ بالنوم 

الابدي بين احضانك ... حبيبتي.... "

حبيبتي ... حبيبتي .... اسستيقظت وانا اردد هذه الكلمات ... وفي

 بالي الف كلمة وكلمة .. اريد البوح بها ..

في صدري بركان ثائر يريد الانفجار.... في قلبي حب وعشق يغليان ...
حبيبتي ...هذا حلم من احلام يقظتي ...ولم اعبر به الا بجزء لا يكاد

 يذكر من حبي الهائل لك...

فمتى ياتي هذا اليوم ... ويتحقق هذا الحلم الازلي ...

 متى ياتي اليوم الذي نكون فيه سويا....

ونروي قصة حبنا لاطفالنا ... للعالم كله ...ويشهد العالم بان حبنا ..

معجزة قد تحققت في زمن ماتت فيه المشاعر ...

 ودفن فيه اسم الحب تحت الانقاض....

بقلمي ومما كتبت يداي ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق