الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

غيرتي عليك..ليست سجنك ...


وما ذنبي ان احببت... فيصل حبي الى اعماق قلبي ..
ويصبح جزءا منه ... وتصبحين انتي الخفوق والدم ...
وما ذننبي ان عشقت .. فاصبحت متيما بك ...
واصبحتي لي الهواء والكفن ..
وما حيلتي ان بك اغرمت ... ولعيناي اصبحتي سحرا ..
وصوتك لاذناي النغم ,,,
وما ذنبي ان بك تعلقت ... فاصبحتي ايامي ودقائقي
وبك امسي واصبح وباسمك اغني وبكحلك التثم ...
وما خطأي ان اعتصرت ... بقلبي نار حبك ولها سقيت الكاس..
ولخمرة انوثتك ارتشفت فاصبحت ثملا بك حد الجنون وان كان حبك محن ..
وما ذنبي ان التهبت عليكي غيرتاااا.. فالهبتك معي..
واحرقتك بنار غيرتي وكويتك بها فاوجعتك ولانينك من وجعي اسمع انا واصم ...
وليس خطأ ان احببتك بانانية مني ,, واردتك لي غير دونك ..
جمالك وضحكك وحبك همسك والمك وسحرك .. ليس خطأ فاني عاشق ان عشقت احببت ان تكون حبيبتي مصونة من عيون البشر وكذبهم ومن شر الذئاب والافاعي التي تحاول نهشها بكل وقاحة وجرأة وفتن ...
نعم حبيبتي .. هذا انا .. بصفاتي .. غيرتي عليك ..
هي مقدار حبي لك.. غيرتي لك لييست انانية كالانانية التي تظنين ..
وليست تسلطا وتملكا وحبا بالسيطرة اتعلمين .. كل هذا وذاك بينهما واد سحيق ..
ولاسرارهم كلام دفين ...
غيرتي يا اغلى ما ملكت .. حفظا لك .. وصونا للحب .. حقا لي ولك ..
ان احفظ ما احببت .. من كل شر سيصادف وما صادفت ,,
فلغيرتي معاني كثيرة ..
منها ان لا اريد ان يرى احد جمالك ,, فتحفظي من عين لا ترحم ..
وذئاب بشرية همها ان تسعى وراء رغباتها كالحيوانات بل هم اعمى واصم ..
غيرتي لك رائعتي ... هي ان احفظك بقلبي وقتما اغيب عنك ..
وقتما اضع انا بين الف من الاناث ولا يملئ عيني الا انت ... لاني اعلم اني بمثل هذا تفعلين وقد فعلت ...
غيرتي لك محبوبتي .. ان احفظك من ان تقعي باكاذيب وخداع من هم وجودهم
في الحياة فقط .. ليلعبوا ويعبثو بمشاعر الاناث ... ويخدعوهم بكلام لا اصل له ولا فصل حتى ياخذوا ما يتمنون ولمثلهم الف وجدت ...
غيرتي لك حبيبتي لانك اغلى الاشياء عندي .. كالماسة في قلبي سحرية بهية..
احتفظ بنقاوتها وبغلائها لي فقط .. لكي لا تصبح سلعة رخيصة يتداولها ذو النفوس المريضة متى شائو وارادو واقسم لك اني لقصصهم سمعت ,,,
غيرتي لك حبيبتي هي خوفا عليك ..خوفا من اجلك ..
وخوفا على حب لنا قد نمى وكبر ..من ان يدمر بعوامل محيطة ..
فالحاسدين .. والمفرقين ... والنمامين لا يحصى لهم عد ...
غيرتي لك يا من سكن قلبي وتوطد هي غيرة رجل على امرأته ..
غيرة شرقية قد تأسست وتأصلت فيييي ..فان لم انا اطلقها على من احببت
خسأت بي كلمة رجل وان انتي لم تريديها لم يلحق باسمك الانثى الابية ...
غيرتي عليك يا فراشتي ... سماء بك من ذو النفوس الدنيئة ..
وحفظا لك من كل شيطان عينه وكلماته بذيئة ...
غيرتي عليك حبي ليس لاثبت اني امتلكت شيئا وهو لي..
ليس يعني اني سيطرت عليكي او اني بالقوة ضممتك ..
قسما بربي ليست كذلك ..ومن اخذ بها بالسيطرة والامتلاك ..
حاشاه ان كان حقا رجلا وحاشى الحب عنه طريقا ...
غيرتي حبيبتي عليك ..هي اثبات حبي وقوته ..
ورغبة مني ان تكوني كبيرة في عيني .. كما كنتي دائما ,,
غيرتي تعني حفظك وصونك وان اكن انا سندك فقط تلجئين لي ولا احد احب انا غيرك ..
غيرتي لك عشيقتي .. ان اميزك انا عن بقية الاناث ..
وبحبي لك اجعلهم يتمنون ما عندك .. وبتركي لهم واهمالي لهم ..
ليروا كم انتي عظيمة بحبك تستحقي ان تكوني ملكة قلبي وحدك لا غيرك
بما ملكت من روح وصفات .. وما ملكت من ضحك وهمسات ..
وكيف استطعتي ان تغلبي قوة رجل وقسوة قلبه وتليييينينه فيصبح لك بحبه
كالعبد الطائع ..يحبك اينما مشى ويخط بحبه اسمى العبر ...
غيرتي لك ,, تعني انكي انثاه ..وهو رجلك ..
تعني ان في ظهرك رجل,,, وهو في عيناه انثى ,,
فليحذر كل من سولت له نفسه منك ومني ان يقترب ...
تعني انكي ان احببتي احببت بصدق..وان احب اخلص لك ..
فارادك له وحده واردتيه لكي وحدك ..فسما حبكم ..ووصل الى اعالي العشق والصبابة ..
حقا حبيبتي .. لا حب ولا طعم لحلاوته ان لم يكن لغيرتي اثر ..
ولن يكون لحبنا طعم ..ان انتي رفضتي هذه الغيرة ..
او نبذتيها .. او اردتي التخلص منها ...
وكيف يعتبر حقا حبا وكيف يعتبر لك اخلاصا ووفاء ان عليك لم اغر ..
وتركتك كالبضاعة يتداولك هذا وذاك .. ويتكلمون عنك بكل ما تسول لهم انفسهم ..
اتعرفين .. عندما اغير عليكي .. قسما كأن دنياي جوفا من البراكين ..
وكان روحي تصعد الى السماء.. وكان شياطين الارض الارض تقفز امامي ..
وكاني انا حبيبك ومخلصك تركتك للافاعي وسلمتك ل شرهم دون مقاومة ..
ودون ان اعيرك اي اهتمام ... اي حبا هذا بربك اخبريني ..
ان لم اغر عليكي اعتبر ديوثا من الرجال الذين لا شيم ولا عنفوان الرجولة فيهم ..
سامحيني ان بغيرتي اغضبتك .. او قتلتك ..
او حتى بغيرتي سببت لك كرها في قلبك علي ..
او ظظننتي اني بغيرتي قيدتك او اني شككت بك ..
لكن اقسم لك .. انا لو لم احبك ما غرت لك ..
وان كان حبي مجرد مصلحة او منفعة لجعلت القاصي والداني يقتربو منك
ويحادثونك وينظرون لك وانا لا اهتم ...
خسئت ان كنت انا هذا الرجل.. غيرتي تعني اني رجل شرقي
ان احببت... احببت ان تكوني لي فقط .. ولا يشاركني بنقاءك احد
وانا لك كذلك ..
سامحيني فلغيرتي .. دماء تنزف على وجهك ..
اراها وارى في قلبك ما اساءك من قوتها ,,,
سامحيني فانا انسان خلقت بطبع غيور ..
وهذا طبع لا اريد ان اخفف منه او اغير عليه شيئاا ..
فقد تعلمت ان من لاا يغار .. ليس رجلا ...بل انثى تشبه الرجال 

بقلمي ومما كتبت يداي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق