الأحد، 4 نوفمبر 2012

ضحيت لاجلك ..فضحيتي بي ..



قلتي لي يوما ساعدني كي انساك ..
قلتي لي يوما اتركني امضي في حال سبيلي ولا اليك مرد او للقياك ..
قلتي لي يوما عذبتني ب "انت" ..بحبك ..حتى شعرت اني كالشيطان
يدخل على حياة الانسان ..فيدمر حياته ..فاحرقني ذلك من الداخل ..
قلتي لي يوما لا استطيع على فرقاك ... ومالي طريق سوى عيناك ..
قلتي لي يوما احبك .. وبسبب حبي قلتي لي انت سبب الهلاك ...
قلتي لي يوما يوما لا يغيب عن بالي محياك .. لكن كيف استطعتي بهذا الغياب ان تمحي ما بقي مني وتتركيني بالم ذكراك ...
قلتي لي يوما لا استطيع ان يمر يوم دون ان اخاطبك .. القاك ..
ومرت ايام وكأن هذا الامر سهل وعلى تكراره انت قادرة ....
لا يسبب لك كما سبب لي وجع فتاك ..
قلت لك يوما ساساعدك لتنسيني ..لكن في داخلي الالام وصوت يقول لاااااااااااااااااااااااااااااااا وحرقة ودموع واشواك ..
قلت لك يوما ساقدر قدرنا ..وقدرك المحتوم ..كتبتي لغيري لكن بداخلي صوت مجروح واين التضحية من اجل هذا الحب ..من ذاك الملاك ؟
قلت لك يوما اعتني به ..احبيه ... جدي لنفسك بابا لقلبه ولكن في داخلي لعنات وشياطين وكأني اريد ان تنشق الارض وتبلعه وتقصم عظامه وما تترك له اثرا ويمضى ذكره في علم الافلاك ...
قل لك يوما " احبك " .. وفي داخلي روحا تنطق بها وقلبا ينبض بها ودما واوردة وعينان ارتسمت في اجفانها محياك ...
قلت لك يوما ساساعدك كي تنسينني وتكرهيني
..فسامحيني على ما سيبدر مني يوما وما بدر ولتنسي وجودي وكأني انا الانسان الذي ما صادفت ..
اتمنى لنفسي الهلاك ... اتمنى لنفسي الهلاك ... اتمنى لنفسي الهلاك ...
بقلمي ومما كتبت يداي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق