الأحد، 4 نوفمبر 2012

ما عاد في صبر ..تعبت منك ...


اقسم بربي وعزته وجلاله ... ان ما اعطيتك من ثقة ..
لم يكن بمحله .. واقسم لك انك كنت اكبر الناس بعيوني ..
لكنك الان ... لا اراكي ولا اشعر بوجودك اصلا ...
فانتي اصغر من اصغر شئ في عيني بهذا الكون
واقسم لك ان ثقتي الان بك باتت رمادا .. فلا اثق الا بنفسي
من بعد هذا اليوم ... لن اثق الا بنفسي ..فهي فقط جديرة بالثقة
وساكتفي بنفسي واواسيها من الم وجرح قد اصابتها منك ..
وساكتفي من اكاااااااااااااااااااذييييييييييييبك الا متناهية
والاعيبك التي سأمت بالتظاهر باني لا اعرفها .. ولا اعرف ماهي ...
واكاذيبك التي ظننتي باني اصدقها او اصدق اي منها ...
ههه حقا انه لشئ مضحك ... حقا انه لشئ مضحك ...
كل ما في حياتي اصبح مضحكا .. وخاصة كلمة الحب
اصبحت ضحية افعالك .. وهي بريئة منه ...
اضحك على تصديقك باني اصدقك .. واضحك على افعالي التي مهما ارتكبتي بحقي لا زلت اعاند نفسي واقول لا .. واضحك عليك
لانك ظننتني ساذج بما فيه الكفاية لكي لا ارى ما ترمين اليه ..
ابكي على شي واحد فقط .. قلبي .. حقا ابكيه وارثيه
ويحترق دمي على الالم الذي كنت اتالمه لاجلك ..
وعلى الوجع الذي كنت اشاركك اياه .. واحتقر حبا صادقا اعطيتك اياه .
وخيانة منعتها عن نفسي لاجلك ... واناس قد اخرجتهم من حياتي لاجلك
اضحك على وقتي الذي اهدرته لك .. وعلى كلماتي التي اعطيتها لانسان لا يقدرها .. وعلى اهتمام ضاع سدى وذهب في مهب الريح ..
لكني .. لم اعد اكترث ... ولا اهتم .. اصنعي ما شئتي
فوجودك وعدمه اصبح واحدا ... حقا لا اكترث وان رائيتي العكس
فنفسي قد ملتك .. وخرجتي من نفسي كانك لم تكوني واكثر 

بقلمي ومما كتبت يداي ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق