السبت، 10 نوفمبر 2012

ولانك حبي الاول ..ساسامحك ...


ولاني احبك ... ولانك عشقي الاول ..
ولانك اول من ملك قلبي واسره ...
ولانك اول من اخذ عقلي و ابعده عن قلبي ...
ولانك من اخذ مكانة الاناس كلهم في حياتي ..
ولانك قطعة من قلبي ... ولاجل حبي ..
ولاجل ليالينا معا .. ضحكنا .. همنا ... دموعنا ... لقاءنا ...
اناس تعرفنا عليهم .. من اجل عشقنا ...
ولانك من اختار قلبي ...
ولاني اعطيتك كل محبتي .. وكل عواطفي واشجاني ..
ولانه يستحيل ان اعطي احد بمقدار ما اعطيتك ..
ويستحيل لاحد ان يعطيك بقدر عشر بسيط من حبي ...

اعطيك فرصة اخرى... وادوس على مشاعري ..
وعلى غضبي وحزني ... وخيبات املي ... وسوء توقعاتي ...
واترك كل ما صدر عنك .. ولا ابالي .. ولا اذكر له وجودا ...
وانساه ... واعود كسابق عهدي وافضل ...
اذا فقط اثبتي لي ... انك ما زلت جديرة بقلب .. ما هوى غيرك ..
وما عشق سواك .. ما تجرأ على حب غيرك ... مهما حصل له من مغريات ..
ما نظر الا الا عيناك .. ما عشق الا سحرك وجمالك .. وما نام الا على صوتك ...
احتويني مرة اخرى .. احبيني كام تحب ابنها ... ك عشيقة لعشيقها ..
كوالد لابنه ... وكرأفة الطيور بصغارها ...
ابهريني بخوفك علي مرة اخرى ... بغيرتك ... بحنانك ...
اغمريني بدف قلبك ... اعطيني اعذارا لكي لا انسحب من حياتك ..
كوني كما احببتك عندما التقينا اول مرة ..
اذهليني بطبيعتك .. اذهليني بمرحك ..
بسؤالك المتكرر .. بعنادك على حبي ... بغيرتك علي من حوى غيرك ...
كوني معي كلما احتجتك ... استمعي لكلامي عندما اناديك ...
اعطيني شغف احببته بصوتك ...
اشعريني اني ما زلت ملكك ... حتى لو انا رفضتك ..
وجرحتك .. والمتك .. تذكريني عندما كنت معك دائما ..
باي موقف تحتاجينه .. باي شي تريدينه ..
تذكري اني جعلتك رقمي الاول في حياتي ..
نفسي .. واهلي واصحابي ... لم ابه الا لك ..ما كان في عقلي الا انت ..
وما ملئ قلبي سوووا حبك ...
تمسكي بي اكثر ... لا تتركيني بسهولة ..
لا تتخلي عن حبنا وتتركيه رهين الوقت والزمن ...
لا تجعلينا نندم على ما ضيعنا .. وعلى حب هو اعظم من كل الجنون ..
جننت بك انا ... وانتي جننتي بي.. الا يستحق كل هذا الجنون ان نضحي لاجله ؟
ان نعمل له .. ان نتنازل ونغامر .. ونتمسك ونحب ونعشق اكثر ؟
انا لم اسئم ... لم امل لم ايئس ...
لا زلت اشعر بذلك دفين في قلبك ...
فماذا عنكي هل يأستي ؟؟ مللتي ... كل الامور رهن بيدك انتي الان
انا كما انا لم ولن اتغير الا اذا اردتي ذلك ...
عندها اعلن وفاة حبنا ... في زمن ... حقا اظن نه يستحيل لاي حب ان يدوم ..
لانه اذا حبي وحبك قد شيع جثمانه ... فما بقي في هذه الارض اسم للحب ...
وما بقي نماذج يسطر بها تاريخ الارض .. لعشق ابدي.. دائم ..

بقلمي ومما كتبت يداي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق