الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

لا تكوني باردة في حبي ..كوني ملتهبة ...


هل خطر على بالك ان لم اسأل انا يوما عليك انت تسألين ؟
وان لم ابادرك انا بالحديث هل انتي ستبادرين ؟
وهل خطر على بالك ان كنت انا صامتا.. بداخلي الم وبركان وهل عن هذا الالم ستقولين لي تكلم وستحدثين ؟
وهل خطر على بالك ان لم ابعث اليك مرسالا انتي سترسلين ؟
وهل خطر على بالك ان تساليني ما حصل لي في يومي وكيف قضيته بكل تفاصيله وان كان جيدا ام جحيما ..وهل اكلت وشربت وتنعمت بيومي ..
ان انا سررت بهذه الاشياء وتنعمت انتي ستسرين ...
وهل مر على طيفك انا كما انتي يوميا تمرين ؟
وهل تدركين ؟ ان بحديثك عن غيري باهمية بالغة بهذا الحديث
خنجرا بقلبي تزرعين ؟
وهل ادركت ووثقت بكلامي انه انا مجرد وقت ..وستنسن ..وتهملين
ستنسين .. كما غيرك نسيني واهمل بي وتركني بالم وحزن دفين ..
وهل يا ترى بي وبوجودي بعد زمن ستتمسكين ؟؟
ان كان لبوادر النسيان الان تهيم بك ..فكيف بعد حين ..؟
لكني اعتدت انا المسكين ان افقد كل ما اردت ورغبت ومن ملئت قلبي به
اعتدت على ان قبضت انا يدي عليك منها ستفرين ..
وان انا طوقتك بي لطوقي ستفكين ..
وان احطتك بذراعي سيأتي غيري ليأخذك مني وفي احضانه تستقرين ..
ليت لهذه اللعنة التي حلت بي ان تفك وتضمحل ... وليت الذي اتمناه ملكي ان يبق ملكي ولو رغبت به الدنيا واحاطت به واسرته
لحبي انا يلوذ ويفر وفي عيناي يستقر ويأخذ الملجأ الامين ...
ليت ... ليت ..وليت ...لكن ..تمنى ..وابك بحسرة
فمن احبه قلبك ليس لك ..ليس ملكك
..انت لك الالم والوجع بعد هذا الحب والحنين ...

بقلمي ومما كتبت يداي ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق