الجمعة، 9 نوفمبر 2012

احساسي بالفراق .,,,



حبيبي قلبي يوجعني..
يؤلمني .. اراه يتلوى الما ونارا ...يحس بتلك الايام ..
يراها قادمة كشبح خريف اسود ... قادم وبكل جرأة ليضفي سوادا على حياتي..
رائعتي... املي.. انا اتحطم ... اذوب... اتهاوى ..
فتات جسدي اصبح هشا رقيقا ...عظامي..وكل قوتي لا تكاد تطيق ..
تلك الايام ... هرم تفكيري.. تعبت .... مللت ..
ابكي باليوم الف مرة ..الف الف الف دمعة ...
واحاول التناسي والنسيان ..احاول مداراة هذا الامر..لكني لا اقوى ...
خارت قواي.. انا..نعم انا الذي تحطمت له جبال شامخات من صلابة تفكيره ..
امامك ..وامام ما اعاني... كالعصفور مقطوع الجناح ..ممزق متهاوي في عاصفة ثلجية هوجاء..
حبيبي.. لا استطيع حتى رؤية ايامي بدونك ...ولو ليوم واحد ..لدقيقة..لثانية..
لا استطيع .. كل ما حولي من اشياء تذكرني بك ..
حتى اعلانات قائمة ليس لها اهمية ..
عندي اراها كانها صنعت لاجلك ... حبيبتي...
حبيبتي لا اكاد اتخيل يومي يمر دون ان اسمع صوتك ..احس بنبضك..
اطمئن على حالك..اتصبح بصوتك الهادي الرقيق ...
لتعطيني دفعة يومي ..لاعيش ..كما انا وبطبيعتي...
اتراني سوف اظل على حالي...اتراني سوف اقوى على مرارة الايام بدونك ..
اترى عقلي وقلبي يستطيعان العمل بعدك؟ ومن دونك .. نفسي وهوائي..
اترى رئتي تقبله دون ان يذكر اسمك ؟
اترى عينان تستطيعان النظر والرؤية من بعدك؟
اترى انفي قادرا على شم رائحة عطر غير رائحة عطرك؟
اترى اذاني قادرات على سمع صوت اعذب من صوتك ..
اترى وترى وترى..
اذا انا انسان بلا حواس من دونك ..
انا انسان..لست انسانمن غيرك ...
انا لست انا بغيابك ...
لا اريد ... اني اتحطم ..واعاني..واعاني..
وانتظر تلك الايام بكل خوف وقسوة ...
وساظل اذوب كما يذوب الملح بماء بحر هائج ...
لحتى ذلك اليوم ..لاموت موتة ابدية ...
حياة انتي لا وجود فيها ...لا خير فيها

بقلمي ومما كتبت يداي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق